‫تلفاز M550K من Toshiba – إتقان تعدد الاستخدامات

هونغ كونغ، 1 فبراير 2023 / PRNewswire / — تم تصميم تلفزيون Toshiba M550K ليكون تعبيراً عن التكنولوجيا الحديثة التي تجمع بين الحضور الفخم والأداء الأمثل للترفيه المنزلي عالي الجودة.

منذ صدوره، حصل تلفاز M550K على تقييمات إيجابية بما في ذلك من قناة YouTuber Max Tech الشهيرة:  http://youtu.be/OrufPyypxQc

يَعد تلفاز Toshiba M550K مشاهديه بما لا يقل عن تجربة سينمائية فضل شاشته إل سي دي الأصيلة الملفتة للنظر والمزودة بمناطق تعتيم محلية كاملة الصفيف. يعمل هذا على زيادة دقة الشاشة بجعل المشاهد المظلمة أغمق بشكل واقعي، والمشاهد الأخف أكثر حيوية.

يتميز الطراز M550K أيضًا بمجموعة ألوان واسعة جديدة من أجل تنوع الألوان المذهل، وعمق الألوان الأكثر ثراءً، وملمسًا. والنتيجة هي شاشة M550K المحسنة للحصول على ألوان أساسية عالية التشبع تضفي التألق على كل مشهد.

تعمل شاشة M550K بأداء عالي بفضل محرك REGZA Engine 4K في تلفاز Toshiba ، وتستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة لتحسين الصور وميزة تصحيح التدرج 4K لضبط الصور إلى أفضل جودة في الوقت الفعلي.

للحصول على نطاق أوسع من خيارات المشاهدة، يدعم تلفزيون Toshiba تقنيات M550K Dolby Vision و DTS و HDR 10 و HDR 10+ ، وكلها مدمجة في تلفزيون ذي إطار نحيف بزوايا مشاهدة واسعة ومصنوع من المعدن والبلاستيك عالي الجودة.

تكتمل تجربة العرض السينمائي التي يقدمها M550K بجودة صوت عالية الوضوح تمامًا. بفضل تقنية REGZA Power Audio ونظام الصوت المحيطي الرقمي و DTS ، سيغمرك تلفاز M550K من Toshiba في موجات صوتية غنية.

لا ينتج M550K صوتًا فحسب، بل يستمع المشاهد أيضًا بشكل ممتاز أثناء التنقل السلس من محتوى إلى آخر. يتم تمكين ذلك من خلال تقنية التحكم الصوتي بعيدة المدى وميزات Alexa للراحة، بالإضافة إلى جهاز التحكم عن بعد الذكي Fire TV .

تم تصميم M550K لكفاءة عالية في العرض والصوت، كما يعد بلعب سلس بشكل مثير. مع وضع الألعاب المخصص الذي يتم تشغيله تلقائيًا ويقلل من زمن الانتقال، تصبح طريقة اللعب أكثر إثارة على هذا التلفزيون.

بشكل عام، فإن تلفاز M550K من Toshiba مثير للإعجاب باعتباره تلفزيونًا متعدد الاستخدامات لأغراض المشاهدة واللعب – دون المساومة على القدرة على تحمل التكاليف والقيمة الحقيقية.

 لمعرفة المزيد، تابع أخبار Toshiba TV على فايسبوك و إنستغرام و تويتر و يوتيوب .

فيديو –  http://www.youtube.com/watch?v=OrufPyypxQc

 

Latest post